Bayti dz

معلومات تثقيفسة منوعات و تدابير منزلية وصفات مصورة ومكتوبة حلويات خلطات اعشاب طبية وكلظمايهم المراة العربية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصةجميلة ورائعة الإنسانية في أعلى صورها

 






الإنسانية في أعلى صورها
قصةجميلة ورائعة....

يقول أحدهم ... ذهبت لأشتري دجاجة محمرة ،
وبينما انا أنتظر تجهيز طلبي جاء رجل يظهر انه رقيق الحال فسأل صاحب المطعم بكم الدجاجة ؟؟
فقال له 35 دينار .
فخرج الرجل ورأيته يحسب ويعد في فلوسه ... ثم دخل وقال لصاحب المطعم : -
لو سمحت ممكن تشوفلنا وحدة صغيرة شوي وبأقل ثمن .
فصاحب المطعم آخذ نقاله ويرد على مكالمه وبنفس الوقت يوميء للرجل برأسه كأنه يقولُ له حاضر وهو يبتسم وباين عليه السرور .
وسرعان ما انهى المكالمه وهو يقول : - الحمد الله ياربي على هذه النعمه وهذا الفضل .
وقام بإخراج دجاجة كبيرة محمرة وقدمها للرجل .
وقال له وجهك وجه خير لقد رزقت ولدين توأم .
وهذه هديه مني لك يا وجه الخير والبركة . 😁🎁
آخذ الرجل الهدية وفرح بها ودعا له يتربوا في عزك ويبارك لك فيهم ودعاوي خير كثير وخرج من عنده مسرور ....☺😊
وبينما أنا انظر لما يحدث أحضروا لي طلبي وقمت بدفع النقود لصاحب المطعم وقمتُ بتهنأتهِ فقلت له ألف مبروك عليك ...
فضحك مني 😁😁😁...
وقال لي والله لا زاد علي ولد ولا إثنين .
ولم يتصل بي أحد .
إلا فكرة خطرت لي كي أساعد هذا الرجل وقد لاحظت إنه محتاج و يود شيء لعائلته ...🤗..والانسان اللي مثله يتحشم ولا يطلب اي شي وانا إستعملت هذه الطريقة حتى احفظ له كرامته ولا يحس إنها صدقه 😢
فقدمتها له كهديه .
........................
* فقلت في نفسي الحمدلله الذي سخر للخير رجال يراعون المشاعر ويقدمون الخير بأسلوب راقي وجميل . 
إنها الإنسانية في أعلى صورها

عن الكاتب

EzoMery اشغال يدوية handmade اسمي مريومة جزائرية هاوية الاشغال اليدوية والخياطة و الطبخ

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Bayti dz